اخبار الرياضة

باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتوديع نجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، على طريقته الخاصة، بعد تأكيد رحيله نهاية الموسم الحالي.

*باريس يودع كيليان مبابي
وأكد برنامج “إلشيرينغيتو” الإسباني أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي تواصل مع المهاجم الفرنسي لمعرفة كيف يريد توديع النادي.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تقوم بتقييم كيف سيكون وداع كيليان مبابي يوم الأحد المقبل على ملعب حديقة الأمراء.

تؤكد التقارير أن كيليان مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس، وسيوقع عقدا يمتد لـ 5 مواسم، ابتداء من الأول من يوليو المقبل.

*باريس سان جيرمان يلتقي تولوز
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لخوض مباراته الأخيرة على ملعبه، حيث سيواجه تولوز، مساء الأحد المقبل، في الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 70 نقطة، فيما يحتل تولوز المركز الـ11 برصيد 40 نقطة.

 

باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي

ملاحظة: هذا الخبر باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باريس يُجهز لتوديع كيليان مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!