أخبار العراق

مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 16:50:48 . والان الى التفاصيل.


9 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: كشف النائب امير المعموري، عن ضبط الاف الاطنان المخالفة لتعليمات تسويق الحنطة في البلاد.
وقال المعموري في تصريح تابعته المسلة، ان هناك مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة من اجل التلاعب وكسب اموال طائلة من خلال تسويق حنطة معفرة واخرى حايل بطرق متعددة بسبب فرق الاسعار خاصة وان الحكومة تقدم دعما سخيا للمزارعين في تسويق الحنطة.
واضاف، ان الايام الماضية من خلال مساعينا في تطويق الخناق على مافيات الحنطة في كل المحافظات تم ضبط الاف الاطنان المخالفة لتعليمات التسويق وهي رهن التحقيقات من اجل كشف المزيد من الخفايا، لافتا الى ان الحكومة اصدرت سلسلة تعليمات مشددة لمراكز التسويق حيال اليات التعامل مع اي حنطة معفرة او حايل.
واشار الى ان انهاء دور مافيات الحنطة مهم لاقتصاد الوطن ومنع التلاعب بقوت الشعب وايقاف هدر المال العام، لافتا الى ان تجربة الموسم الحالي ستبني ستراتيجية مهمة للمواسم القادمة من ناحية منع تسويق الحنطة المعفرة.
وكانت الحكومة اصدرت سلسلة تعليمات مهمة حيال تشديد الاجراءات على ضوابط تسويق الحنطة في كل مخازن وزارة التجارة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة

ملاحظة: هذا الخبر مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مافيات تستغل موسم تسويق الحنطة لكسب اموال طائلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!