اخبار عربية وعالمية

رئيسة جامعة كولومبيا توجه رسالة للطلبة المحتجين تضامنا مع غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسة جامعة كولومبيا توجه رسالة للطلبة المحتجين تضامنا مع غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

أعلنت جامعة كولومبيا، الإثنين، أنها لا تنوي سحب الاستثمارات الإ*سر*ائي*لية، رغم مطالبة الطلاب المحتجين بهذا الخصوص.

وأوضح رئيس الجامعة، في رسالة وجهها للطلاب المعتصمين، أن المفاوضات مع الطلاب المعتصمين لإنهاء اعتصامهم داخل الحرم الجامعي باءت بالفشل.

وشددت على ضرورة فض الاعتصام سلميا، مشيرة إلى أنه يمكن للطلاب مواصلة الاحتجاجات من خلال تقديم طلب مع إشعار قبل يومين في المواقع المعتمدة.

وقال رئيس الجامعة إن الأشهر السبعة الماضية شهدت انقسامات في الجامعة بشأن الحرب على غ*ز*ة.

وأشارت إلى أن المخيم خلق بيئة غير ترحيبية للعديد من طلاب الجامعات وأعضاء هيئة التدريس اليهود، مشددة في الوقت نفسه على أهمية مراعاة حقوق كافة أفراد المجتمع الجامعي.

وشددت رئيسة الجامعة في رسالتها على أنها لا تنوي قمع التعبير أو الحق في الاحتجاج السلمي، موضحة أن الجامعة وفرت مساحة للاحتجاج سلميا ودون تعطيل للحياة الأكاديمية.
وأظهرت سعيها لتسهيل مشاركة طلابها وأعضاء هيئة التدريس في الحوار البناء.

 

رئيسة جامعة كولومبيا توجه رسالة للطلبة المحتجين تضامنا مع غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر رئيسة جامعة كولومبيا توجه رسالة للطلبة المحتجين تضامنا مع غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!