اخبار منوعة

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-18 00:27:10 . والان الى التفاصيل.

تصدر اسم الفنان حمدي حافظ ترند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وفاته وتدهور حالته الصحية، وهو ما زاد رغبة الجمهور في معرفة تطورات حالته الصحية.

وفي هذا السياق، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن التطورات الصحية لحمدي حافظ، في تصريحات صحفية، قائلا: الفنان حمدي حافظ بصحة جيدة، ولا صحة لما يتم تداوله عنه وفاته في السعودية أثناء أداء مناسك الحج.

وفاة الفنان حمدي حافظ

وفاة الفنان حمدي حافظ

وكان الدكتور محمد سعيد محفوظ قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنان حمدي حافظ، وذلك بنشر صورة لنفسه معه والتعليق عليها قائلا: “الأخ العزيز والفنان المحترم حمدي حافظ نال النتيجة التي يستحقها.. فاضت روحه وهو راكع على جبل عرفات». .. اللهم حسن الخاتمة .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نفى الدكتور محمد سعيد محفوظ، مدير معهد الأهرام الإقليمي والإعلامي بقناة سي بي سي، الخبر الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والذي أعلن فيه وفاة الفنان حمدي حافظ.

وكتب محمد سعيد محفوظ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الفنان الكبير حمدي حافظ بخير.. اتصلت به وطمأنته على صحته وهو في أفضل حال والحمد لله والخبر ووفاته في الحرم شائعة.. أطال الله في عمره، وبارك في سيرته ومسيرته الطيبة”. مشرف.

اقرأ أيضًا: فاضت روحه وهو راكع على جبل عرفات.. تفاصيل وفاة الفنان حمدي حافظ

حمزة حمدي الوزير عن عمر يناهز السبعين.. حقيقة التلميحات الجنسية في الإعلان الغامض

نجلاء فتحي وحمدي قنديل أبرز الزيجات التي جمعت أهل الفن والصحافة

 

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي حافظ وحقيقة وفاته «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!