تصميم إكسسوارات وملابس مدون عليها كلمة "vote".. الانتخابات الأمريكية على الأبواب

يحرص مصممو الأزياء خلال هذه الفترة على حث المواطنين الأمريكيين للمشاركة  فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من خلال لصق كلمة “تصويت” على الملابس والإكسسوارات، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع ” insider “.

ووفقًا لمحرك بحث الأزياء التجارية” Lyst “، فإن البحث عن كلمة “تصويت” فى الأزياء الأمريكية يزيد بنسبة 29٪ كل أسبوع، وذلك من 16 سبتمبر من الشهر الجارى، كما زادت مبيعات عقد “تصويت” الذى ارتدته ميشيل أوباما فى المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي تم بثه على الهواء مباشرة في 17 أغسطس، والذى يبلغ سعره 295 دولارا ومكون من حروف كلمة تصويت “vote” وصممه تشاري كوثبرت من ماركة باي تشاري “Black-Chinese” المملوكة للعلامة التجارية.


ميشيل أوباما

 

وظهرت الدكتورة جيل بايدن ، زوجة المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن ، يوم 14 سبتمبر بعد التصويت في الانتخابات التمهيدية لولاية ديلاوير مرتدية زوجًا من الأحذية السوداء المدون عليها كلمة “تصويت” مطبوعة باللون الفضي، ويبلغ سعر الحذاء 695 دولارا و يسمى بـ” 5050 Vote Boot“، وصمم الحذاء بالشراكة مع منظمة غير ربحية .


حذاء وفستان مدون عليهما كلمة تصويت

 

 

وذكر موقع” Stuart Weitzman “على الإنترنت يوم السبت الماضى أن معظم أحجام أحذية “تصويت”، بيعت بسبب زيادة الطلب عليها، كما أشار التقرير إلى إنه زاد عدد مشاهدات الصفحة الخاصة بالأحذية إلى 488٪، بعد ظهور زوجة بايدن، بالحذاء وفقًا لبيانات محرك بحث الأزياء” Lyst“.


حذاء جيل بايدن

 

وظهرت تصميمات أخرى مدون عليها كلمة” VOTE “، في عروض الأزياء الأخيرة، حيث استضاف المصمم كريستيان سيريانو عرض أسبوع الموضة في نيويورك في الفناء الخلفي لمنزله في ويستبورت في 17 سبتمبر، حيث ارتدت العارضات مجموعة متنوعة من الملابس المدون عليها كلمة “التصويت” وكذلك قبعات وإكسسوارات.


ملابس مطبوع عليها كلمة تصويت

 

وعرضت أيضاً أقنعة وجه مدون عليها كلمة” تصويت “والتى بيعت مقابل 35 دولارا .

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!