اخبار الرياضة

فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص”  . والان الى التفاصيل.

فرضت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، غرامة مالية على برشلونة، عقب الفوز 2-0 خلال المباراة أمام ريال سوسيداد، مساء أمس الاثنين، في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، على معقل البلوجرانا، ملعب مونتجويك.

وسجل البرازيلي رافينيا الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 93، واحتفل بخلع قميصه، وكان يرتدي قميصا داخليا كتب عليه (صلوا من أجل جمهورية ريو غراندي دو سول)، الولاية البرازيلية التي تعرضت للخطر. لفيضانات خطيرة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تم تغريم اللاعب 601 يورو، والنادي 350 يورو، بحجة خلع القميص، وهي العقوبة الدنيا.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 54 نقطة في المركز السابع.

 

فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص”

ملاحظة: هذا الخبر فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فرض غرامة على برشلونة بسبب “قميص” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!