أخبار العراق

تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 13:12:06 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

نفى البنك المركزي العراقي، إصداره عملة جديدة من فئة (100) ألف دينار، مبيناً أن ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي من صورة لعملة نقدية جديدة هي عبارة عن صورة “مزيفة” تحمل صورة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد.

ودعا البنك، بحسب بيان له، المواطنين إلى “الحذر وعدم التعامل بها في حال طرحها البعض لغرض الاحتيال”، مؤكدا على “عدم وجود نوايا لطباعة عملة جديدة في الوقت الحالي”.

وشدد البنك المركزي العراقي، على “اتخاذه الإجراءات القانونية بحق المخالفين والمروجين لتلك العملة المزيفة”.

 

تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار

ملاحظة: هذا الخبر تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تحمل صورة زها حديد.. البنك المركزي يوضح حقيقة اصدار فئة “100” ألف دينار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!