اخبار منوعة

هل تتحول رواية تولستوى “القوزاق” إلى فيلم عالمى؟ تريند – Trends

هل تتحول رواية تولستوى “القوزاق” إلى فيلم عالمى؟ :

يعرف الكثير من محبي السينما المخرج الصربي أمير كوستاريكا، الذي أعلن مؤخراً أنه سيقدم فيلماً مستوحى من رواية القوزاق للكاتب الروسي الكبير ليو تولستوي. ما هو موضوع الرواية؟ فهل سيتمكن من تحقيق النجاح اللازم لتحويل العمل إلى فيلم عالمي؟

نُشرت الرواية في البداية في مجلة أدبية عام 1863، وكان عنوانها “الرجولة المبكرة”. تعتبر الرواية سيرة ذاتية إلى حد ما، حيث استند تولستوي في كتابتها إلى تجاربه في القوقاز خلال المراحل الأخيرة من حرب القوقاز، حيث عاش شبابًا متهورًا، وأصبح مدمنًا على الكح-و*ل ويمارس الألعاب. القمار.

تدور القصة حول ديمتري أندريخ أولينين، وهو رجل نبيل يلتحق بالجيش كطالب، وكان هدفه الهروب من الملل في حياته، بعد أن تحرر من وهم حياته الثرية في المجتمع الروسي.



يسعى Olenin بسذاجة إلى إيجاد الهدوء بين الناس “البسطاء” في القوقاز. يصادق رجلاً عجوزًا في محاولة للتكيف مع ثقافتهم المحلية. بمرور الوقت، يقع في حب ماريانكا، لكنها ترفض بغضب.

لقد تحولت العديد من أعمال تولستوي إلى أعمال درامية، لكن روايته «آنا كارنينا» تظل الأكثر حظًا في هذا الأمر. حتى أن السينما المصرية قدمتها في فيلم “نهر الحب” بطولة فاتن حمامة وزكي رستم وعمر الشريف.

كما أن أمير كوستاريكا هو مخرج معروف وله العديد من الأعمال الناجحة منها “تحت الأرض” و”القطة البيضاء، القطة السوداء”.

ملاحظة: هذا الخبر هل تتحول رواية تولستوى “القوزاق” إلى فيلم عالمى؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!