اخبار الرياضة

غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أبدى يوسكو جفارديول، لاعب مانشستر سيتي، رضاه عن النتيجة التي حققها فريقه في مباراة الذهاب أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنهم حققوا “نتيجة جيدة”.

وشدد جفارديول على أن كرة القدم تشهد أحيانا مثل هذه الأمور، في إشارة إلى هدفي الفريق الإسباني من كرتين غيرتا مسارهما. وشدد على أهمية الحفاظ على التركيز والعودة بالنتيجة، وهذا ما حدث بالفعل في المباراة.

وأعرب جفارديول عن سعادته بتسجيل هدفه الأول مع مانشستر سيتي، مؤكدا أنه سعيد بهذا الإنجاز خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد. ووصف التسديدة التي سجل منها الهدف بأنها تسديدة صاروخية، مشيراً إلى أنه لم يسيطر على الكرة بشكل كامل قبل التسديد، لكنه قرر التسديد وانتظار النتيجة.

  

غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غفارديول: سعيد بهدفي خاصة أمام فريق بحجم ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!