أخبار العراق

ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادسجل سعر صرف الدولار أمام الدينار، مساء اليوم الخميس، (4 نيسان 2024)، ارتفاعاً طفيفاً مع اغلاق بورصات العملة الأجنبية في بغداد والمحافظات.وكان سعر الصرف صباح اليوم في بورصتي الكفاح والحارثة ببغداد عند 147100 دينار مقابل كل 100 دولار.وهذه قائمة مسائية لأسعار الصرف للمائة دولار، (البيع):بغداد:    147,350 ديناراًأربيل:     147,350 ديناراً بصرة:     147,450 ديناراً النجف:    147,400 ديناراً  الموصل:   147,450 ديناراً كركوك:  147,450 ديناراًالسليمانية:  147,450 ديناراًيشار الى ان البنك المركزي العراقي يبيع الدولار بالسعر الرسمي ويبلغ 1320 ديناراً.

 

ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار

ملاحظة: هذا الخبر ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ارتفاع مع الاغلاق.. اخر تحديث لاسعار صرف الدولار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!