اخبار منوعة

هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-17 02:24:14 . والان الى التفاصيل.

حل الموسيقار هاني شنودة ضيفا على برنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة MBC، كل خميس، وكشف خلاله عن علاقته بالعندليب عبد الحليم حافظ.

وتحدث هاني شنودة، خلال لقائه مع ياسمين عز، قائلا: “علاقتي بعبد الحليم حافظ بدأت. في الفاتحة كنت ألعب على أورج يسمى الحرم، وكان يأتي ويجلس بجواري ويشاهد، لكن وقتها لم أكن أعرف القيمة الحقيقية لهذا الرجل، وكان عمر خورشيد”. وعمر خيرت يدورون عليه ويقولون لي النهنوح تعالي.

وأضاف هاني شنودة: “كان يمنحني إجازة. لم أرغب في الذهاب والزواج، لأنني كنت في العشرينات من عمري في ذلك الوقت، لذلك كان لدي الكثير من الأشياء، مثل الشاطئ وصديقة. كنت أترك كل ذلك وأذهب آكل مع رجل بالشوكة والسكين، ولا يزعل، فيتصل بي ويقول: حنوش أنا هادى جهاز جديد». أخبرني بذلك، فذهبت إليه.

وتابع شنودة: “أول ما رأيت الجهاز الذي أخبرني عنه، دخلت منزله ولم أقبله وفضلت اللعب على الجهاز. دخلها بالجلابية والقبعة. لقد لعبت بها في هذا الوقت. أحب كل التجمعات، وطلب مني أن أعمل له فرقة مثل الفاتحة. فقلت له إن لي شرط الصلاة والتكشير، بسبب نسبي إلى مقعد عمي. سامي البواب يضع شروط الهرم الأكبر”.

ياسمين عز عن حوادث الت*حر*ش

كما أعربت الإعلامية ياسمين عز عن استيائها من أحداث الت*حر*ش والخطف التي حدثت خلال الأسابيع الماضية، مشيرة إلى أن ما حدث يعد فضيحة للعالم.

وقالت ياسمين عز، عبر برنامج كلام الناس: “مجموعة فضحتنا، السواقين غير المنضبطين. كان هناك آباء يعتمدون على شركات التوصيل مثل أوبر. وكان الأهل يأمنون على أبنائهم أمانة، فكانت النتيجة خيانة الأمانة والرزق، والخطف والت*حر*ش والضرب، ومحاولات الاغ*تصا*ب، لمن لم يهتم. وتقوم الحكومة بتربيته في منزل عائلته”.

اقرأ أيضًا: ياسمين عز عن حوادث الت*حر*ش في أوبر: “اللي مش منزعج من أهله بتربيه الحكومة”

ياسمين عز ونيشان.. التفاصيل الكاملة لأزمة المذيعة والإعلامي

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لياسمين عز في برنامج “كلام الناس”

 

هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هاني شنودة يكشف سر سخرية عمر خورشيد وعمر خيرت من عبد الحليم حافظ (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!