أخبار العراق

مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر في قيادة شرطة محافظة ذي قار، يوم السبت، تفاصيل محاولة اغتيال استاذ جامعي الشهر الماضي.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قيادة شرطة محافظة ذي قار كشفت عبر كاميرات المراقبة، أن محاولة اغتيال الاستاذ الجامعي مقدام الماجد صباح 31/3، ليست سياسية وليست محاولة اغتيال، كما افاد المصدر. وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت”.

وأضاف، أن “الحادثة عبارة عن شجار وقع بين أصحاب دراجات هوائية قرب شركة شمس العراق، وأن سيارة الأستاذ الجامعي تعرضت لطلقات طائشة أثناء مرورها بمكان الشجار”.

ونهاية الشهر الماضي، أفاد مصدر محلي في محافظة ذي قار جنوبي العراق، بنجاة أستاذ جامعي من محاولة اغتيال وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مسلحين مجهولين اطلقوا النار قرب جسر الطريق السريع وسط الناصرية على عجلة الاستاذ الجامعي في كلية الاعلام بجامعة ذي قار مقدام الماجد، لكنه نجا من تلك الرصاصات”.

وذكر المصدر أن “المسلحين أصابوا عجلة الماجد برصاصتين، ثم لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”.

 

مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة

ملاحظة: هذا الخبر مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصدر يكشف تفاصيل محاولة “اغتيال” استاذ جامعي جنوبي العراق: مشاجرة واطلاقة طائشة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مصدر #يكشف #تفاصيل #محاولة #اغتيال #استاذ #جامعي #جنوبي #العراق #مشاجرة #واطلاقة #طائشة

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!