اخبار منوعة

بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 17:56:07 . والان الى التفاصيل.

شهد احتفال مركز راشد لأصحاب الهمم، أمس الثلاثاء، تكريم عدد من الشخصيات والناشطين الذين دعموا أنشطة المركز على مدى 30 عاماً، حيث تم تكريمهم من قبل مريم عثمان مدير عام مركز راشد وأصحاب الهمم، المؤسس، وقدمت لهم درع الشرف.

تكريم مركز راشد لأصحاب الهمم

كرم المركز النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب المصري، ومريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة ومندوبتها الدائمة لدى جامعة الدول العربية، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ووزيرة التضامن، وهشام زعزوع وزير السياحة المصري الأسبق، والدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب.

كما كرم المركز النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب النائب السابق بمجلس النواب، سفير الأمل جهاد إبراهيم، لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، السفير إسماعيل أبو زيد سفير سابق. إلى الأمم المتحدة الدكتورة سهير عبدالقادر رئيسة مؤسسة أولادنا وسفير النوايا الحسنة الدكتور أيمن البياع وتكريم عائلة الجيد الذي استقبلته سيدة الأعمال عفاف الجيد إحدى ومن أهم الداعمين لمركز رشيد، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والفنان أحمد يحيى نائب مدير باليه أوبرا القاهرة.

كما تضمن الحفل تكريم عدد من نجوم الفن منهم: أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتكريم صديق مركز رشيد الراحل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان الراحل سمير غانم، والراحلة رجاء العبدالله. -الجداوي التي استقبلتها ابنتها أميرة، والفنان الراحل خالد صالح الذي كان في استقبالها نجله الفنان أحمد خالد صالح. .

وشمل التكريم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة القديرة نبيلة عبيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة فيفي عبده، والفنان هاني رمزي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة روجينا، والفنانة لقاء سويدان.

كما شمل التكريم الفنانة المتميزة صفية العمري، والفنانة ماجدة زكي، والفنانة هالة صدقي، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان المتألق حسين فهمي، والفنانة منال سلامة.

أهداف مركز راشد لأصحاب الهمم

للمركز العديد من الأهداف، منها تقديم برامج متخصصة تشمل كافة جوانب التعلم: اللغة، التواصل، الإدراك، المهارات الحركية، مهارات المساعدة الذاتية، التنشئة الاجتماعية واللعب.

يعمل المركز على تقديم خدمات مصممة لتلبية احتياجات كل طالب على حدة داخل الفصل الدراسي، ودعم التعاون الجماعي والتنشئة الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير برنامج علاج الطفولة المبكرة، كجزء من إجراءاتنا لمن هم خارج المركز، من الشباب الأطفال والرضع الذين لديهم أو معرضون لخطر تطوير تحديات في اللغة والتواصل والإدراك والمهارات الحركية ومهارات المساعدة الذاتية والتنشئة الاجتماعية واللعب.

إقرأ أيضاً: مركز راشد لأصحاب الهمم يكرّم عدداً من الشخصيات الداعمة لنشاطاته اليوم

 

بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو

ملاحظة: هذا الخبر
بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بينهم برلمانيون وفنانون.. مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم داعميه | صور وفيديو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!