اخبار منوعة

بفوزه الثاني تواليًا.. تشيلسي يقترب من التأهل لبطولات أوروبا الكبرى تريند – Trends

بفوزه الثاني تواليًا.. تشيلسي يقترب من التأهل لبطولات أوروبا الكبرى :

عزز تشيلسي حظوظه في التأهل لإحدى البطولات الأوروبية الموسم المقبل بفوز ساحق على ضيفه وست هام يونايتد 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل أهداف كول بالمر وكونور جالاجير ونوني مادويكي. نيكولاس جاكسون يستعد ليوم الأحد.

ويملك تشيلسي 54 نقطة من 35 مباراة في المركز السابع، متفوقا على مانشستر يونايتد الذي سيلعب غدا الاثنين، وهو قريب من التأهل الأوروبي.

وأطلق بالمر (21 عاما) تسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة عرضية من مادويكي سكنت الشباك في الدقيقة 15 بعيدا عن متناول ألفونس أريولا حارس وست هام. وهذا هو الهدف الحادي والعشرون لبالمر في الدوري في موسمه الأول مع تشيلسي.

كما استغل الكابتن جالاجير كرة فشل الدفاع في إبعادها داخل منطقة الجزاء، بعد تدخله مع مادويكي وتسديده داخل المرمى في الدقيقة 30، وسط ارتباك من دفاع وست هام.

جاكسون لم يكن متسللا

وسجل مادويكي هذه المرة في الدقيقة 36 بتسديدة من مسافة قريبة إثر عرضية من ركلة ركنية، قبل أن يعود ويمرر الكرة لجاكسون ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 48.

وبعد ست دقائق من هدف غالاغر، سجل مادويكي من مسافة قريبة، بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية وتمريرة رأسية أخرى من المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (39 عاما) في قدم مادويكي.

وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، سيطر مادويكي على الكرة ببراعة، إثر تمريرة طويلة من الفرنسي بينوا بادياشيل، الذي مررها إلى جاكسون الذي وضعها بسهولة في مرمى أريولا.

وسجل جاكسون هدفه الثاني قبل عشر دقائق من النهاية، بعد تلقيه تمريرة طويلة من الإكوادوري موسيس كايسيدو، لكنه اضطر إلى انتظار مراجعة تقنية الفيديو، التي أثبتت عدم وجود تسلل.

وهذه هي المرة الأولى منذ يناير الماضي التي ينجح فيها تشيلسي، بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينو، في تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين في الدوري، بعد فوزه 2-0 على توتنهام هوتسبير في مباراة قمة أخرى قبل ثلاثة أيام فقط.

وقال بوكيتينو لشبكة سكاي سبورتس: “بعد الفوز على توتنهام والعودة مرة أخرى بعد بضعة أيام، فهذا أمر جيد. لقد كانت مباراة رائعة ومذهلة”.

وأوضح: “رد فعل اللاعبين كان مناسبا. كنت سعيدا للغاية بالأداء الذي قدمناه يوم الخميس الماضي. لدينا لاعبون موهوبون يصنعون الفرص لتسجيل الأهداف”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «نحن بحاجة للحفاظ على هذا الزخم والإيمان المستمر».

ملاحظة: هذا الخبر بفوزه الثاني تواليًا.. تشيلسي يقترب من التأهل لبطولات أوروبا الكبرى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!