اخبار شعبنا المسيحي

اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل و كركوك حفلاً تأبينياً بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس

وفي بداية الحفل كان هناك وقفة دقيقة صمت عن روح شهداء الأرمن، وبعدها بدأت أحتفالية بالسلام الجمهوري للجمهورية الأرمينية وأقليم كوردستان. ثم تخلل الحفل بعضاً من القصائد والأشعار والأناشيد.

وحضر الأحتفالية الأب ارتون خالاتيان راعي كنيسة الصليب المقدس في اربيل وكنيسة مريم العذراء في كركوك وقنصل الجمهورية الأرمينية في اربيل السيد انترانيك هاروتونيان والسيد علي عوني مسؤول العلاقات في الحزب الديمقراطي الكوردستاني

واعضاء الوفد المرافق له.

وفي الختام تم وضع أكليل الزهور على نصب الشهيد من قبل السيد انترانيك والسيد علي عوني واعضاء الوفد وشاركه في وضع الزهور ابناء الرعية.

 

اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية

ملاحظة: هذا الخبر اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجان الأدارية والفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في اربيل وكركوك يحيون الذكرى الـ109 للأبادة الجماعية الأرمنية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!