اخبار الرياضة

سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي  . والان الى التفاصيل.

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن باريس سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن لاعبه المغربي أشرف حكيمي، لأن النادي الفرنسي يعتبره جزءا من مشروعه المستقبلي.

وينتهي عقد حكيمي مع سان جيرمان في صيف 2026، وكان ريال مدريد يخطط لضمه في صيف 2025 وضمه إلى صديقه وزميله الحالي كيليان مبابي، المتوقع انضمامه إلى النادي الإسباني في صفقة انتقال مجانية. بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يبدأ سان جيرمان مفاوضات التجديد مع حكيمي مبكرا وسيقدم له عرضا مغريا بأكثر من 10 ملايين يورو في الموسم الواحد للتوقيع على عقد جديد لأن أهميته ستزداد مع رحيل مبابي هذا الصيف.

وخاض الدولي المغربي 20 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حيث سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

  

سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي

ملاحظة: هذا الخبر سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سان جيرمان لن يتخلى بسهولة عن حكيمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!