اخبار عربية وعالمية

بن غفير يدعو لاعدام الاسرى الفلسطينيين لحل ازمة الاكتظاظ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بن غفير يدعو لاعدام الاسرى الفلسطينيين لحل ازمة الاكتظاظ  . والان الى التفاصيل.

دعا ما يسمى بوزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي المتطرف، إيتامار بن غفير، إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين، واعتبره الحل الأمثل لـ”مشكلة اكتظاظ السجون”.

وفي آخر الإحصائيات، بلغ عدد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال 9500 أسير ومعتقل، ووافقت الجلسة العامة لمجلس الوزراء الإ*سر*ائي*لي، مساء أمس (الأربعاء)، على مقترح يسمح لمصلحة السجون ببناء 936 أسيرا. في المجموع (1600) مكان احتجاز إضافي للسجناء الأمنيين.
وسيسمح البناء الإضافي لإدارة السجون باستقبال المزيد من المعتقلين الفلسطينيين، وسيوفر حلاً جزئيًا لأزمة السجون القائمة. وسيتم استخلاص تكلفة الميزانية بنسبة 50% من وزارة الدفاع، و50% من جميع الوزارات الحكومية، مع تخصيص وزارة الأمن الداخلي 225 وظيفة لحراس السجون الإضافيين.

وكانت حركة ح*ما*س قد أعلنت في بداية عملية طو*فا*ن الأقصى أن أحد أهدافها هو تطهير السجون الإ*سر*ائي*لية من المعتقلين الفلسطينيين، لكن أعدادهم تضاعفت منذ بداية هجوم ح*ما*س حتى اليوم.

 

بن غفير يدعو لاعدام الاسرى الفلسطينيين لحل ازمة الاكتظاظ

ملاحظة: هذا الخبر بن غفير يدعو لاعدام الاسرى الفلسطينيين لحل ازمة الاكتظاظ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!