اخبار منوعة

بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-27 23:38:07 . والان الى التفاصيل.

أطلقت شركة بيبسي، خلال الأيام القليلة الماضية، إعلانها الجديد، والذي دارت فكرته حول استعراض تطور إعلانات بيبسي على مر السنين، عبر قناتها على اليوتيوب.

النجوم المشاركون في إعلان بيبسي

وشارك في الإعلان عدد من النجوم البارزين في عالم الفن والرياضة والغناء، منهم: عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي، سامي الجابر، محمد صلاح، والنجم البرازيلي روبرتو كارلوس.

اعلان بيبسي 2024

كلمات اغنية اعلان بيبسي الجديد 2024

وتضمن إعلان بيبسي الجديد أغنية بعنوان “خليها كل جديد في جديد” غناها الفنان عمرو دياب. وتعبر الأغنية عن رحلة تطور العلامة التجارية لشركة بيبسي على مدى سنوات عديدة، وصولاً إلى الشعار الجديد الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.

كريم محمود عبد العزيز

شاهد إعلان بيبسي الجديد

لمشاهدة فيديو إعلان بيبسي الجديد الذي يضم عمرو دياب، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال الزغبي، سامي الجابر، محمد صلاح، والنجم البرازيلي روبرتو كارلوس اضغط هنا.

الشعار الجديد: “ابقَ منتعشًا، ابقَ عطشانًا”

وانتهى الإعلان بعبارة “عندما تحقق النجاح لا تسترخي، خليك جديد، خليك عطشان”، وهو الشعار الذي تم إطلاقه لأول مرة عام 2021 ضمن حملة إعلانية بطولة النجم محمد صلاح، والحملة تهدف إلى تشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم دون التوقف عن التطلع إلى المزيد.

إقرأ أيضاً: شبيه “الشعر المستعار” يشارك إعلان بيبسي الجديد | فيديو

هل هو من أصل يهودي؟.. معنى كلمة بيبسي وأصلها

 

بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد

ملاحظة: هذا الخبر
بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بمشاركة عمرو دياب ومحمد صلاح.. تفاصيل إعلان «بيبسي» الجديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!