اخبار منوعة

بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-26 14:40:19 . والان الى التفاصيل.

إعلان بيبسي الجديد 2024.. أثار إعلان بيبسي الجديد 2024 حالة من الغضب الشديد بين الجمهور، حيث تعرض نجوم الإعلان “أحمد السقا، محمد صلاح، وعمرو دياب” للكثير من الانتقادات.

اعلان بيبسي الجديد 2024

أطلقت شركة بيبسي، التي أدرجت منتجاتها ضمن قائمة منتجات المقاطعة التي أطلقها المواطنون في الوطن العربي ضد الشركات الداعمة للاحتلال الإ*سر*ائي*لي، حملة إعلانية حملت شعار “ابقوا عطشانين”، مخاطبة بهذا الشعار مقاطعي المنتجات الأجنبية الداعمة للاحتلال الإ*سر*ائي*لي. دولة الاحتلال.

نشرت بيبسي أول إعلان لها من الحملة الإعلانية التي تحمل شعار “خليك عطشان” والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي منهم: “عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، نوال”. الزغبي وقصي وروبرتو كارلوس”. وسامي الجابر”، الأمر الذي أثار غضب الجمهور الذي شارك في حملة المقاطعة.

اعلان بيبسي الجديد 2024

الجمل الإعلانية الواردة في إعلان بيبسي الجديد 2024

وقد ذكر إعلان بيبسي الجديد لعام 2024، في نهاية الإعلان، جملة: “عندما تحقق النجاح، لا تسترخي، ابق منتعشاً، ابق عطشاناً”، وهو الشعار الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2021 في حملة إعلانية للنجم العالمي محمد صلاح، لتشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم. وطموحاتهم، ولا تتوقف عن التطلع إلى المزيد.

بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي

تفاصيل اعلان بيبسي الجديد 2024

بدأت أحداث الإعلان عام 1996، بظهور النجم أحمد السقا بملامح أكثر شبابية، وهو يقول “أنا محتاج بيبسي”، ثم يخرج ليستمع إلى أغنية جديدة لعمرو دياب، يتغير الزمن إلى عام 2000، وتظهر النجمة نوال الزغبي بالإطلالة التي كانت عليها وقتها، ثم في عام 2006، يظهر كريم محمود عبد العزيز في سن أصغر في الملعب، ويشرب بيبسي ويغني مع عمرو دياب.

ثم يتغير الزمن، فيظهر اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس مع السعودي سامي الجابر، وفي عام 2017 يظهر مغني الراب قصي خضر وهو يستمع لأغنية عمرو دياب، وأخيرا يظهر اللاعب المصري محمد صلاح وهو يجري، وينتهي الإعلان بالظهور. عمرو دياب.

اقرأ أيضًا: “بيبسي” ترفع أسعار 5 أنواع من مشروب فيروز

يشارك شبيه “الشعر المستعار” مقطع فيديو إعلانيًا جديدًا لشركة Pepsi

 

بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير

ملاحظة: هذا الخبر
بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بحضور عمرو دياب وصلاح وأحمد السقا.. إعلان بيبسي الجديد يثير الجدل وانتقادات حادة للمشاهير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!