اخبار الرياضة

بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتأهل إلى الدور نصف النهائي كل من ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، والعملاق الألماني بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ. بعد هزيمة حامل اللقب مانشستر سيتي على يد ريال مدريد، كرر الذكاء الاصطناعي توقعاته بشأن اسم بطل النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. وبحسب التوقعات الحاسوبية لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الإحصائيات، فإن ريال مدريد يتصدر الآن قائمة المرشحين للفوز باللقب بنسبة 39%. وجاء باريس سان جيرمان في المركز الثاني بنسبة 27%، وبايرن ميونخ في المركز الثالث بنسبة 17%، وكان لدورتموند النسبة الأدنى بنسبة 16%.
ويواجه ريال مدريد بايرن ميونخ في نصف النهائي، بينما يواجه باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند.

  

بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا

ملاحظة: هذا الخبر بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد خروج السيتي الذكاء الاصطناعي يختار بطل دوري ابطال اوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!