اخبار منوعة

بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-22 19:13:11 . والان الى التفاصيل.

إسلام أسعد.. تصدر اسم مصمم الأزياء إسلام سعد تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة مبالغ مالية أجنبية داخل مطار القاهرة. كثرت التساؤلات حول من هو مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد؟

معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد

ويقدم «الأسبوع» لزواره ومتابعيه «أبرز المعلومات عن مصمم الأزياء إسلام سعد»، عبر خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مصمم الأزياء إسلام سعد

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، أمس، القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، بتهمة حيازة مبالغ مالية بالعملة الأجنبية تزيد عن الحد المسموح به قانونًا، وهو 10 آلاف دولار أمريكي. وتم تحرير محضر بالواقعة، إلا أنه وبعد التحقيقات تم إخلاء سبيل إسلام سعد بكفالة مالية.

اسلام سعد

معلومات لا تعرفها عن اسلام سعد

– مصمم أزياء مصري، معروف بتصميماته، يمتلك علامته التجارية الخاصة ويقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية.

وهو متزوج من سيدة أعمال ولديه طفلان.

وسبق أن أثار إسلام سعد الجدل بطرق مختلفة أبرزها نشر مقطع فيديو على تيك توك وهو يرتدي بدلة سوداء مرصعة بالألماس، مشيرا إلى أنها الأغلى في الوطن العربي بقيمة 20 مليون جنيه مصري.

وقام بتصميم فستان خطيبة المطرب مسلم، والذي أثار جدلاً كبيراً حينها.

مصمم الأزياء إسلام سعد

وقام بتصميم أزياء لعدد من المشاهير العرب، مثل هيفاء وهبي، وأحلام، ونانسي عجرم. كما قام بتصميم أزياء فيلم “الفارس” للفنان حسين فهمي. حصل سعد على العديد من الجوائز والأوسمة.

وبدأت شهرة إسلام سعد بعد أن توافد عليه عدد كبير من النجوم، ليس فقط في الوسط الفني، بل من لاعبي كرة القدم أيضا. بدأ مع الفنان حسين فهمي، والفنان محمد رجب، والفنان حمادة هلال، وكانت بدلة محمد رجب مميزة للغاية، وهذا ما جعل النجوم يتقبلونه.

مصمم الأزياء إسلام سعد

وصمم إسلام سعد أزياء لعدد من نجوم كرة القدم، أبرزهم محمد أفشة، وحسين الشحات، وأيمن أشرف، والحارس محمد عوض، وأحمد زاهر، ومحمد رجب، وحسين فهمي، ومحمد إمام، وغيرهم من النجوم.

وأثار إسلام سعد الجدل في الفترة الأخيرة بعدد من الإطلالات المتتالية، منها إطلالة المدونة أروى قاسم التي ظهرت فيها وقدميها مفتوحتين، وكذلك إطلالة خطيبة مطرب المهرجانات الشعبي مسلم، وإطلالة الفنانة بدرية طلبة .

إقرأ أيضاً: أول رد من إسلام سعد بعد أنباء القبض عليه “صورة”

ضبط بحوزته عملات أجنبية.. من هو مصمم الأزياء المثير للجدل إسلام سعد؟

 

بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد

ملاحظة: هذا الخبر
بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد ضبطه بـ55 ألف دولار.. معلومات لا تعرفها عن مصمم الأزياء إسلام سعد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!