اخبار الرياضة

بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا  . والان الى التفاصيل.

قال الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، إنه لن ينسى هزيمة فريقه أمام أتالانتا الإيطالي (0-3) مساء أمس الأربعاء في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

مني باير ليفركوزن بأول هزيمة له هذا الموسم، على ملعب أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن، بعد سلسلة طويلة من «الخلو من الهزائم» وصلت إلى 52 مباراة متتالية.

وقال تشابي ألونسو: “لن ننسى هذه الهزيمة، لأن الخسارة في المباريات النهائية أمر لا ينسى، لكننا سنستخلص منها الدروس”.

وأضاف المدرب الإسباني البالغ عمره 42 عاما: «بذلنا كل جهد ممكن، لكننا لم نتمكن من تحقيق هدفنا».

وتابع ألونسو في تصريحات لشبكة “ESPN” الرياضية العالمية بعد المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي: لم نخطط لخوض مثل هذه الليلة السيئة اليوم. للأسف لم نتمكن من مجاراة فريق أتالانتا طوال المباراة، ولن نتمكن من الابتعاد عن الطريقة التي قادوا بها المباراة منذ البداية، ولم ننجح في تنفيذ أي من الخطط التي وضعناها تدربوا عليه في الفترة التي سبقت المباراة.”

وأوضح ألونسو: حاولنا اللعب بطريقتنا الليلة من خلال زيادة عدد التمريرات بين لاعبينا، لكنهم خلقوا لنا صعوبات في كيفية استخلاص الكرة، خاصة في الجزء الأوسط من الملعب. لسوء الحظ، خسرنا في مباراة لم يكن من المفترض أن نخسرها، لكنها فرصة ممتازة للتعلم من مثل هذه المباريات الرائعة. كل تحياتي لفريق أتالانتا، فهو فريق عظيم ويستحق الفوز. وأضاف: “خسارة اليوم لم تغير شيئًا في اعتزازي بلاعبي باير ليفركوزن وما حققوه على مدار موسم كامل”.

يُشار إلى أن فريق باير ليفركوزن يملك فرصة جيدة لنفض غبار الهزيمة المريرة قليلاً، بفوزه بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم، على حساب فريق كايزرسلاوترن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، والذي سيواجهه في نهائي دوري أبطال أوروبا. المنافسة، السبت المقبل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

 

بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد “سلسلة اللا هزيمة”.. ماذا قال ألونسو عن الخسارة أمام أتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!