اخبار الرياضة

أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال  . والان الى التفاصيل.

ولا يعرف برشلونة حتى الآن في أي وعاء سيكون عندما تقام قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد يوم 29 أغسطس، والتي ستشهد تغييرا في شكل البطولة بمشاركة 36 فريقا، وبإقامة 8 مباريات. مرحلة المجموعات لكل فريق.

وينتظر برشلونة الآن معرفة المركز الذي سيحتله أتالانتا في الدوري الإيطالي، لتحديد موقع الفريق الكتالوني في التصنيف الأول أو الثاني، خلال قرعة دوري أبطال أوروبا.

توج أتالانتا بلقب الدوري الأوروبي، أمس الأربعاء، بعد فوزه على باير ليفركوزن في النهائي بنتيجة 3-0.

وكان فريق بيرغامو قد تأهل بالفعل إلى دوري أبطال أوروبا، عبر الدوري الإيطالي، ولم يكن بحاجة للفوز بلقب الدوري الأوروبي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وستشارك خمسة أندية من إيطاليا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد منح كل من إيطاليا وألمانيا مقعدا إضافيا بسبب تصنيفهما هذا الموسم.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه في حال أنهى أتالانتا ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي، فإن برشلونة سيكون في الوعاء الأول عند إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه في حال أنهى أتالانتا الموسم في المركز الخامس، فإن المقعد الإضافي لإيطاليا سيذهب إلى الفريق صاحب المركز السادس في الدوري، والذي يشغله روما حاليا.

ويتقدم روما على برشلونة في تصنيف الاتحاد الأوروبي، وبالتالي إذا تأهل ذئاب العاصمة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فسيدفعون برشلونة إلى الوعاء الثاني في القرعة.

 

أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال

ملاحظة: هذا الخبر أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أتالانتا يحدد موقع برشلونة في دوري الأبطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!