اخبار منوعة

بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 05:45:13 . والان الى التفاصيل.

وجهت الفنانة يسرا رسالة إلى السفير الفرنسي في مصر إريك شوفالييه، بعد أن دعاها هي وزوجها خالد سليم إلى حفل عشاء في القاهرة.

وشاركت يسرا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لها مع زوجها خالد سليم في حفل العشاء، وعلقت: “تشرفت وسعدت بحضور حفل العشاء الذي أقامه فخامة الرئيس على شرفي”. سفير فرنسا لدى مصر السيد إريك شوفالييه في مقر إقامته بالقاهرة. شكرا سعادة السفير”. وطاقم السفارة على هذه الأمسية الجميلة، وشكراً لدعوة هذه المجموعة المميزة من الضيوف.

يسرا من حفل عشاء السفير الفرنسي في مصر

يسرا في فيلم شقو

ويعرض حاليا فيلم “شكوو” للفنانة يسرا في دور السينما المصرية، وحقق نجاحا كبيرا. الفيلم مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يمارسون الأعمال التجارية. إجرامية ومشبوهة، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب وخيمة.

فيلم شاكو

ابطال فيلم شاقو

ويشارك في فيلم شقو نخبة من النجوم منهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، بالإضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف ومنهم الكبار. النجمة يسرا.

اقرأ أيضًا: يسرا: سعيدة بفيلم “شقو”.. ودوري مليئ بالشر (فيديو)

يسرا: سعيدة لأني عملت “شكوو”.. ودوري مليان فيديو شرير

يسرا تخطف الأنظار خلال تكريمها في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة (صور)

 

بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة

ملاحظة: هذا الخبر
بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد حفل العشاء.. يسرا توجه رسالة لـ سفير فرنسا في القاهرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!