أخبار العراق

بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-22 20:47:44 . والان الى التفاصيل.

أكد وزير السيد مقتدى الصدر صالح محمد العراقي، اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة في العراق يشعر المواطن الشيعي بحريته الحقيقية، مشدداً على ضرورة إثبات الوحدة والسلام للعالم.

وقال صالح العراقي في تغريدة على تويتر، تابعتها السومرية نيوز، إن “لأول مرة في العراق يشعر المواطن الشيعي بحريته الحقيقية، مطمئن تماما وواثق تماما ببقية الطوائف، وللأمة”. أول مرة يشعر المواطن الشيعي بهويته القومية العقائدية. فلا طائفية تمنعه ​​من ذلك ولا دكتاتورية تمنعه ​​من ذلك”. ولا توجد خلافات تمنعه ​​من القيام بذلك”.

وأضاف: “نعم، كيف لا يشعر بهويته وحريته وقد أصبح (عيد الغدير) عيد إكمال الدين وإتمام نعمة الإسلام والولاية عيد عراقي، وكيف لا يشعر بهويته”. وتآخوا مع أهل السنة الذين رفعوا أيديهم تأييدا لعيده كما أيد الشيعة عيد (حلبجة).

وتابع: “دعونا نثبت للعالم وحدتنا وسلامنا، ليكون العيد الأعظم شاهدا على عصمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم، عندما بلغ ما أنزل إليه”. عليه، وشاهداً على عدالة علي والمحبة المتبادلة بين محمد وعلي، إذ رفع يديه معلناً ولايته، وأيده عمر حينئذ وقال: بلا بلا، لك يا علي أصبحت سيدى.” مولاي لكل مؤمن ومؤمنة. مبروك للعراقيين بكافة طوائفهم، فهذا هو اليوم العظيم الذي سيفرج عن العراقيين كافة، ويزيل شبح الظلم والار*ها*ب والفساد والتطرف. علي رمز الأخوة والإنسانية والعدالة، وسيكون عيد حلبجة شاهداً على سقوط الدكتاتور وظلمه، فلا مكان له ولأتباعه في عراقنا الحبيب”.

 

بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا

ملاحظة: هذا الخبر بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تشريع عطلة الغدير.. وزير السيد الصدر: لنثبت للعالم وحدتنا وسلمنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!