أخبار العراق

بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ رحبت بعثة الاتحاد الأوروبي في العراق، اليوم الخميس، بالاتفاق الذي توصلت إليه بغداد وأربيل بشأن تمويل رواتب الموظفين في إقليم كوردستان.

وقال سفير الاتحاد الأوروبي لدى جمهورية العراق توماس سيلر في تدوينة على موقع “إكس-تويتر” في وقت سابق، “نعتقد أن مثل هذه الاتفاقيات تساهم في استقرار إقليم كوردستان والعراق بشكل عام”.

وأضاف أن الاتحاد الأوروبي سيواصل دعوة جميع الأطراف الفاعلة إلى إيجاد حلول مقبولة للطرفين.

وتابع سيلر بالقول: “إنني أتطلع إلى زيارتي إلى إقليم كردستان العراق في الأسابيع القليلة المقبلة، وأنا على استعداد للاستماع والتفاعل مع جميع الأطراف”.

 

بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم

ملاحظة: هذا الخبر بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعثة الاتحاد الأوروبي ترحب باتفاق بغداد وأربيل بشأن تمويلات رواتب موظفي الإقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بعثة #الاتحاد #الأوروبي #ترحب #باتفاق #بغداد #وأربيل #بشأن #تمويلات #رواتب #موظفي #الإقليم

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!