اخبار الرياضة

بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو  . والان الى التفاصيل.

أعلنت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم، إيقاف مهاجم نادي برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمباراة واحدة فقط، وبالتالي سيكون متاحا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو المقبلة.

وتلقى ليفاندوفسكي بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من مباراة لاس بالماس التي فاز بها برشلونة بهدف دون رد يوم السبت الماضي في الجولة 30 من الدوري الإسباني. وكان سيتم إيقاف اللاعب البولندي تلقائيا لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء (خمس بطاقات).

لكن الصحف الإسبانية أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن ليفاندوفسكي قد يتعرض للإيقاف مباراتين إذا تأكد تعمده الحصول على بطاقة صفراء في مباراة لاس بالماس من أجل حضور مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد. سجل خالي من التحذيرات.

وبعد حالة من الجدل، أصدرت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، قرارا يقضي بغياب ليفاندوفسكي عن مباراة قادش المقبلة فقط في الجولة 31 من الدوري.

وبالتالي، سيكون المهاجم البولندي متاحًا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر إقامتها يوم 21 أبريل الجاري، في قمة الجولة 32 من الدوري الإسباني.

يُشار إلى أن لوائح الاتحاد الإسباني تنص على فرض عقوبة الإيقاف لمباراة إضافية إذا تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء بسبب الغياب عن مباراة معينة، وهو الأمر الذي طالب به البعض في حالة ليفاندوفسكي، خاصة وأن المباراة التي ستلي قادش هي الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

 

بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

ملاحظة: هذا الخبر بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بشرى سارة لبرشلونة قبل الكلاسيكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!