اخبار الرياضة

بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تحدث تقرير صحفي عن صراع مرتقب يلوح في الأفق بين إدارة برشلونة والاتحاد الإسباني لكرة القدم، على النجم الشاب لامين يامال.

وبحسب شبكة “ريليفو”، فإن يامال سيتواجد مع المنتخب الإسباني في منافسات بطولة أمم أوروبا 2024 التي ستقام الصيف المقبل في ألمانيا.

وأضافت الشبكة أن “هناك أيضا رغبة يامال في التواجد مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024”.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة يعرف نوايا الاتحاد الإسباني، وهناك قلق كبير بشأن التأثير المحتمل لمشاركة يامال في البطولتين، كما حدث مع بيدري في 2021.

وذكرت الشبكة أن “إفراط يامال في خوض المباريات سيؤدي إلى توقف مرحلة نموه وتطوره، وبالتالي فإن النادي الكاتالوني لا ينوي السماح لنجمه البالغ من العمر 16 عاما بلعب بطولتين لإسبانيا في صيف واحد”.

 

بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني

ملاحظة: هذا الخبر بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب يامال.. صدام مرتقب بين برشلونة والاتحاد الإسباني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!