اخبار منوعة

العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 15:51:07 . والان الى التفاصيل.

رنا سماحة.. أثارت الفنانة رنا سماحة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب.

رنا سماحة

حلت الفنانة رنا سماحة ضيفة مع زوجها في برنامج “بودكاست المتزوجين”، مؤكدة أن ذلك بسبب “التراكمات الكثيرة” التي واجهتهما خلال العام الأول من زواجهما، مشيرة إلى أنهما انصدما عندما اكتشفا عيوب بعضهما.

وأشارت رنا سماحة إلى أن الانفصال عزز علاقتها بزوجها، وعلمهما كيفية التغلب على مشاكلهما وخلافاتهما معاً، لأن خلافها مع زوجها دفعهما إلى محاولة فرض شخصياتهما على بعضهما البعض، ما أدى إلى حالة من التوتر. العناد الشديد وعدم قبول الآخر، وانتهى الأمر بالانفصال لمدة شهرين.

رنا سماحة وابنها

أبرز تصريحات الفنانة رنا سماحة

وأوضحت رنا سماحة أن هذا الانفصال ساهم في تقوية علاقتها بزوجها الملحن، وعلمهما مهارات جديدة لحل الخلافات الزوجية بينهما، وهذا أدى إلى تقوية علاقتهما بعد أن عادا لبعضهما من جديد.

وأشارت رنا سماحة إلى أن سبب نجاح أي علاقة بين طرفين هو عدم إدخال أي أطراف خارجية في المشاكل، خاصة في مشاكل المتزوجين، كما أن حرص الأسرة على تثقيف الطرفين له دور كبير في الحفاظ على الحياة الزوجية. علاقة.

رنا سماحة

أظهرت الفنانة رنا سماحة قوة العلاقة بينها وبين زوجها الملحن سامر أبو طالب، بعد عودتهما، قائلة: أصبحنا أكثر تفاهماً، وهذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج، واختيار شريك الحياة القادر. من حل الخلافات والتغلب على المشاكل، بدلاً من التركيز فقط على التفاهم، والحاجة الأهم هي أن تختاري الشريك الذي يحل خلافاتكما ويجمعكما، وليس الشخص الذي ينفصل عند أول خلاف.

آخر أعمال الفنانة رنا سماحة

آخر أعمال الفنانة رنا سماحة هي أغنية حبيب مامي التي أطلقتها احتفالا بمولودها الجديد مع زوجها الفنان سامر أبو طالب، والتي حققت نجاحا كبيرا فور طرحها على منصات الاستماع وحققت حوالي اثنين ونص. نصف مليون مشاهدة على اليوتيوب. الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد الفخراني.

إقرأ أيضاً ومن كلماتها وبمشاركة زوجها.. رنا سماحة تطرح أحدث أغانيها

بعد 8 سنوات.. رنا سماحة تغادر راديو 9090 “صورة”

تضامناً مع فلسطين.. رنا سماحة تؤجل طرح ألبومها الجديد

 

العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

ملاحظة: هذا الخبر
العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
العناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!