اخبار الرياضة

برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه  . والان الى التفاصيل.

رد مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي برسالة قوية على الانتقادات التي يتعرض لها بشأن قراراته واختياراته الفنية منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الحالي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي اليوم السبت: «لا أتابع القليل مما يقال في الصحف أو وسائل الإعلام، لكني لا أتابع ما يقال على الإطلاق».

وأشار: «أعمل مدرباً منذ أكثر من 10 سنوات، ودائماً ما أتعرض للهجوم والانتقادات، وأتقبلها.. لكن الكلاب تعوي والقافلة تسير».

وتابع: “دوري كمدير فني هو العمل على تطوير أداء الفريق واللاعبين فرديا وجماعيا، لكن الفضل دائما يعود للاعبين في تطوير مستواهم وتحقيق أهداف الفريق”.

واختتم: «أداء الفريق تحسن، وما زال بوسعنا تقديم أداء أفضل، وهو أمر يسعد أي مدرب في مثل هذه الفترة الحاسمة التي ننتظر آخر شهر ونصف من الموسم».

ويحتل فريق PEG صدارة الدوري الفرنسي، ويمكنه حسم اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة. كما تأهل إلى نهائي كأس فرنسا ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه

ملاحظة: هذا الخبر برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برسالة قوية.. إنريكي يرد على منتقديه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!