اخبار الرياضة

اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

أعلن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، البالغ من العمر 37 عاماً، أنه سيغادر رسمياً نادي ميلان الإيطالي بنهاية الموسم الجاري. ووصل الدولي الفرنسي إلى سان سيرو في صيف 2021 قادما من تشيلسي وفاز بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول مع النادي.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته عبر صفحة ميلان على منصة التواصل الاجتماعي، أكد جيرو قراره بالرحيل عن النادي دون أن يحدد وجهته المقبلة. وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، وبعد تقارير ربطته بالانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم مع نادي لوس أنجلوس إف سي.

  

اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوليفييه جيرو يعلن رحيله عن ميلان نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!