أخبار العراق

صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الاثنين (13 آيار 2024)، عن امتلاك المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لويس إنريكي فرصة للبقاء كمدير فني للفريق الفرنسي الموسم المقبل.وذكرت الصحيفة في تقرير لها، أنه “على الرغم من توتر علاقة المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، مع بعض اللاعبين في الفريق، الا أن النادي لا يمانع بقائه”.واضافت، ان “الفريق الباريسي سيناقش مستقبل إنريكي بالأيام المقبلة مع توقع تجديد عقده وسط اتفاق كبير على نجاحه مع الفريق”.ويرتبط إنريكي بعقد مع باريس سان جيرمان بعقد لقيادة الفريق حتى عام 2025.

 

صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صحيفة فرنسية: إنريكي يملك فرصة كبيرة للاستمرار مع سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!