أخبار العراق

برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-07 14:13:17 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، استعداد العراق لاستضافة وترأس الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب في بغداد للفترة من (17-18) نيسان الحالي 2024 بحضور 22 دولة عربية.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، ان “الدورة تناقش العديد من البنود والملفات الصحية المهمة الخاصة بالأشقاء العرب والتعاون المشترك بشأنها وتشمل اكثر من 24 بندا لمختلف القضايا”.

وبين، أنه “سيعقد في يوم 17 نيسان الاجتماع الاولي للمكتب التنفيذي لوزراء الصحة العرب في بغداد والذي بدوره سيناقش البنود والتوصيات التي تقدمت بها الدول العربية وتقارير اللجان الفنية ويعد التوصيات والقرارات والذي بدوره يرفعها للمجلس الوزاري، الذي بدوره سيعقد جلسته في اليوم الذي يليه 18 نيسان لمناقشة تلك القرارات والتصويت عليها اضافة الى افتتاح معرض الصناعات الدوائية العراقي”.

وتتضمن البنود والملفات، وفق البيان، “عددا من القضايا الصحية المشتركة على رأسها التداعيات الصحية لاعتداءات الكيان الصهيوني على دولة فلسطين وبالأخص قطاع غ*ز*ة وتقديم الدعم الصحي لدولة فلسطين”.

ويبدي العراق حكومة وشعبا، وفق البيان، “ترحيبه الكامل بالأشقاء العرب في بلدهم العراق ويرحب بوزراء الصحة العرب وجميع الضيوف والوفود القادمة التي ستشارك بالاجتماع”.

 

برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب

ملاحظة: هذا الخبر برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برئاسة العراق.. بغداد تستضيف الدورة “60” لاجتماع وزراء الصحة العرب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!