اخبار منوعة

بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-31 09:50:08 . والان الى التفاصيل.

يشارك فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة منى زكي، في فعاليات مهرجان روتردام للسينما العربية، في دورته الـ24، ​​المقرر انطلاقها اليوم الخميس 30 مايو 2024 بهولندا، وتستمر حتى يونيو المقبل. 2.

فيلم الرحلة 404

وستشهد الفعاليات عرض 4 أفلام إضافة إلى فيلم “رحلة 404”، خارج المنافسات الرسمية للمهرجان، حيث فيلم “فوق الضريح” للمخرج كريم بن صالح وهو إنتاج مشترك بين الجزائر ولبنان. وستعرض فرنسا، وفيلم “وراء الجبل” للمخرج محمد بن عطية إنتاج مشترك. بين تونس وفرنسا وبلجيكا وإيطاليا والسعودية وقطر، «أنيماليا» إخراج صوفيا العلوي وإنتاج مشترك بين فرنسا والمغرب وقطر، و«الثلث الفارغ» إخراج فوزي بنسعيدي إنتاج مشترك بين فرنسا، ألمانيا والمغرب وبلجيكا وقطر.

تكريم من مهرجان روتردام للسينما العربية

ومن المقرر أن يكرّم مهرجان روتردام للسينما العربية، في حفل افتتاحه، الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديراً لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية. دريد لحام، الذي يعتبر أيقونة في الكوميديا ​​العربية، قدم خلال مسيرته أعمالا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة. ومبتكرة.

ويعرض المهرجان فيلم دريد لحام “يومين” الذي ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة. وهو أحدث إنتاج المؤسسة العامة للسينما، بطولة دريد لحام وإخراج باسل الخطيب بمناسبة تكريمه. يتناول الفيلم حالة من حالات العن*ف الأسري في المجتمع السوري ويحكي قصة رجل يعيش ظروفاً اجتماعية واقتصادية صعبة. يدفع ابنته نغم وابنه صباح للهروب من المنزل.

إقرأ أيضاً: إنطلاق فعاليات مهرجان روتردام للسينما العربية الرابع والعشرين.. اليوم

«الصيف الأخير» لبيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للسينما العربية

الخميس المقبل.. تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للسينما العربية

 

بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

ملاحظة: هذا الخبر
بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!