اخبار منوعة

أستون فيلا يتمسك بآماله الأوروبية بثلاثية تريند – Trends

أستون فيلا يتمسك بآماله الأوروبية بثلاثية :

بقلم: دي بي ايه

الأحد 21 أبريل 2024 الساعة 06:47 مساءً

يتمسك أستون فيلا بآماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه بورنموث 3-1، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت فوز كريستال بالاس 5-2. ضيفه وست هام يونايتد.

وعلى ملعب فيلا بارك، سجل بورنموث عن طريق دومينيك سولانكي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء، لكن مورجان روجرز أدرك التعادل لأستون فيلا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف موسى ديابي وليون بيلي الهدفين الثاني والثالث لأستون فيلا في الدقيقتين 57 و78 على التوالي.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الـ20 في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 66 نقطة في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أن لعب 34 مباراة، بفارق 6 نقاط أمام توتنهام هوتسبير. في المركز الخامس الذي لعب 32 مباراة.

من جهته، توقف رصيد بورنموث، الذي حصد نقطة واحدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.

ضاعف كريستال بالاس الجراح الأوروبية لضيفه وست هام يونايتد بعدما حقق فوزا كبيرا عليه 5-2 ليواصل صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح مايكل أوليس التسجيل لكريستال بالاس مبكرا في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف إيبيريتشي إيزي الهدف الثاني في الدقيقة 16، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل الإيطالي إيمرسون بالميري، لاعب وست هام، هدفا عرضيا في مرمى فريقه. فريقه في الدقيقة 20.

وأضاف جون فيليب ماتيتا الهدف الرابع لكريستال في الدقيقة 31، بينما قلص وست هام الفارق بهدف سجله ميشيل أنطونيو في الدقيقة 40.

وعاد ماتيتا للتسجيل من جديد بعدما أضاف الهدف الخامس لكريستال بالاس والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 64، فيما أضاف تيريك ميتشل لاعب كريستال الهدف الثاني لوست هام بعدما سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد كريستال بالاس، المنتشي بفوزه على ليفربول 1-0 في المرحلة الماضية، والذي حقق أكبر فوز له في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

في المقابل، توقف رصيد وست هام، الذي لا يزال يعاني من خروجه من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني الخميس الماضي، عند 48 نقطة في المركز الثامن.

ملاحظة: هذا الخبر أستون فيلا يتمسك بآماله الأوروبية بثلاثية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!