اخبار الرياضة

مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أكد مدرب فريق الزوراء العراقي عصام حمد، أنه يراقب فريقي القوة الجوية والشرطة، رغم أنهما ليسا قريبين من مواجهة بعضهما البعض في دوري نجوم العراق.

وقال حمد، أهنئ اللاعبين بفوزهم على الطلب، وكل من وقف خلف الفريق طوال هذه الفترة لعودة الزوراء من جديد. والحمد لله انتفض الزوراء وعاد إلى حالته الطبيعية، لأن الفريق لا يستحق إلا الفوز بحكم اسمه وتاريخه”.

وأضاف المدير الفني: «نراقب الفرق الأمامية، القوة الجوية والشرطة، وكلما سنحت الفرصة سنكون في الموعد للانقضاض على الصدارة».

*لاعب الزوراء: أتواصل مع كاساس من خلال أدائي داخل الملعب
من جهته كشف نجم منتخب الزوراء لؤي العاني عن طريقته المفضلة في التواصل مع مدرب المنتخب العراقي الإسباني جيسوس كاساس. وقال العاني بعد فوز الزوراء على الطلب 1-0 في دوري نجوم العراق: «الحمد لله الجماهير أسعدتنا وهذا الأهم».

وأضاف العاني قائلاً: «نسعى لتقديم مستويات تليق بنا كلاعبي الزوراء، والحمد لله تحسن أدائي بفضله تعالى وبفضل زملائي اللاعبين». وعن حقيقة وجود تواصل بينه وبين كاساس، أكد العاني: «كاساس لم يتواصل معي، وتواصلي معه يكون من خلال أدائي في الملعب»، بحسب ما نقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. com.winwin.

يُذكر أن الزوراء يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري نجوم العراق للموسم الحالي 2023-24، برصيد 55 نقطة من 28 مباراة (15 فوزاً، 10 تعادلات، 3 هزائم)، بفارق 6 نقاط خلف الشرطة الثاني، و وبفارق 7 نقاط عن المتصدر القوة الجوية.

 

مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة

ملاحظة: هذا الخبر مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب الزوراء يوجه رسالة: عدنا من جديد ونسعى للصدارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!