اخبار الرياضة

كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل  . والان الى التفاصيل.

بدا المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، محبطًا بعد فشل فريقه في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي، بعد خسارته أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرا أن فريقه يجب أن يقدم أداء أفضل وألا يخسر من أجل الفوز. يضمن مكانًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: «أشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد أن استقبلنا هدفين من ركلات ثابتة، وسجلوا الهدف الثاني بالطريقة التي فعلوها طوال الموسم. كنا نعرف بالضبط أين تتجه الكرة لكننا لم ندافع. وفي الوقت الذي صنعنا فيه العديد من الفرص ولم نسجل، كنا مستعجلين”. لم نكن واضحين بما فيه الكفاية، ولم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

  

كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل

ملاحظة: هذا الخبر كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب: صنعنا الكثير من الفرص ولم نسجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!