اخبار عربية وعالمية

بالفيديو..هجوم ا*نت*حا*ري يستهدف القنصلية الإيرانية في باريس والشرطة الفرنسية تداهم المكان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالفيديو..هجوم ا*نت*حا*ري يستهدف القنصلية الإيرانية في باريس والشرطة الفرنسية تداهم المكان  . والان الى التفاصيل.

تمكنت الشرطة الفرنسية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على رجل ا*نت*حا*ري (لم يتم تحديد هويته) اقتحم القنصلية الإيرانية في باريس وهدد بتفجيرها، حسبما أفادت قناة bfmtv.

شخص داخل القنصلية الإيرانية 🇮🇷 في باريس 🇫🇷 يحاول تفجير نفسه #ايران pic.twitter.com/D7OKhgmdNm

– 🚨Dark (@Dark_1882) 19 أبريل 2024

وقالت القناة إن الأجهزة الأمنية أغلقت خط المترو السادس وطوقت المنطقة القريبة من مبنى القنصلية.

وطوقت الشرطة الفرنسية القنصلية الإيرانية في باريس بعد الإبلاغ عن رجل هدد بتفجير نفسه. التفاصيل مع مراسل الجزيرة حافظ مريبيح#أخبار pic.twitter.com/LhZLyJgANl

– قناة الجزيرة (@AJArabic) 19 أبريل 2024

الشرطة الفرنسية تحاصر مبنى القنصلية الإيرانية في باريس بعد أن هدد رجل بتفجير نفسه (رويترز) pic.twitter.com/6phDvwsbfd

– الحرب العالمية الثالثة (@WWIIIAR) 19 أبريل 2024

وأشارت القناة إلى أن الرجل كان متحصنا في مبنى القنصلية الإيرانية، وهو يرتدي حزاما ناسفا، مؤكدة أن الرجل نفذ العملية انتقاما لمق*ت*ل شقيقه.

الشرطة الفرنسية قد تقتحم القنصلية الإيرانية في باريس في أي لحظة، بدءا من الآن، حيث تلقت رسالة عاجلة من شخص متأكد من وجود ا*نت*حا*ري دخل بالفعل إلى القنصلية بحزام ناسف ومتفجرات. pic.twitter.com/qhB9npm6IC

– أحمد صالحأحمد صالح (@iahmedsalih) 19 أبريل 2024

بدورها، ذكرت إذاعة “أوروبا 1” الفرنسية عبر منصة “إكس”، أن الشرطة حاصرت القنصلية الإيرانية في باريس، اليوم الجمعة، بعد أن هدد رجل بتفجير نفسه، قبل أن تنتشر الشرطة في المكان.

وقالت القناة إن قائد الشرطة لوران استدعى “كتيبة البحث والتدخل” (BRE)، وهي قوة شرطية خاصة، بعد أن قدمت القنصلية “طلبا للتدخل”.

 

بالفيديو..هجوم ا*نت*حا*ري يستهدف القنصلية الإيرانية في باريس والشرطة الفرنسية تداهم المكان

ملاحظة: هذا الخبر بالفيديو..هجوم ا*نت*حا*ري يستهدف القنصلية الإيرانية في باريس والشرطة الفرنسية تداهم المكان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!