أخبار العراق

بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افادت مديرية شرطة محافظة السليمانية، يوم الخميس، بالقبض على شخص بتهمة سرقة صناديق التبرعات للأعمال الخيرية من داخل عدة مساجد في اقليم كوردستان.

وقالت المديرية في بيان اليوم، انه بعد سرقة صناديق التبرعات الخيرية داخل مسجدين في السليمانية، قامت قوات الشرطة بالتحقيق في الموضوع ورصد المساجد، وأخيراً القاء القبض على المتهم أثناء قيامه بعملية السرقة من قبل مفارز مكتب مكافحة الجرائم. بمنطقة “إبراهيم أحمد”.

واشار البيان الى ان المتهم المدعو (ب، ل، أ) من مواليد سنة 203 موقوف بموجب المادة 446 من قانون العقوبات العراقي، واعترف خلال التحقيقات بسرقة صناديق التبرعات من عدة مساجد في مدن العراق. السليمانية وأربيل.

 

بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالجرم المشهود .. القبض على شخص سرق عدة مساجد في اقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بالجرم #المشهود #القبض #على #شخص #سرق #عدة #مساجد #في #اقليم #كوردستان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!