اخبار الرياضة

كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس  . والان الى التفاصيل.

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي الكشف عن تمثاله الشمعي في باريس، والذي سيتم عرضه في متحف مدام توسو في برلين. وسيتمكن الجمهور من رؤية التمثال الشمعي الجديد لمبابي في برلين، حيث سيظهر قبل مشاركته في بطولة يورو 2024 مع المنتخب الفرنسي.

وكشف مبابي عن تمثاله وهو يرتدي قميص المنتخب الفرنسي، بحضور الصحفيين والجماهير.

وأعرب مبابي عن سعادته بالتمثال الشمعي قائلا: “إنه يشبه كيليان أكثر مني! فهو يسمح لي بإقامة علاقات مع الناس، حتى لو كنت غائباً”.

وخلال الحدث، مازح مبابي بشأن إعلان قائمة المنتخب الفرنسي ليورو 2024، قائلا باللغة الإنجليزية: “أنا في انتظار القائمة لمعرفة ما إذا كنت ضمنها”، وكان برفقته والده ومحاميه. وعدد قليل من الرفاق.

عرض كيليان مبابي تمثاله الشمعي في باريس

  

كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس

ملاحظة: هذا الخبر كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيليان مبابي عرض تمثاله الشمعي في باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!