اخبار منوعة

عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-04 20:24:14 . والان الى التفاصيل.

أثار الفنان عمر كمال، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف تفاصيل علاقته بسيدة الأعمال والزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، بعد تداول أخبار عن علاقتهما، مشيرة إلى أنه ليس في حالته الطبيعية.

تفاصيل علاقة عمر كمال وندى الكامل

وكشف عمر كمال خلال لقائه بالإعلامية أميرة بدر عن تفاصيل علاقته بندى الكامل، قائلا: لا أفضل الحديث عن علاقاتي السابقة سواء كانت شخصية أو عاطفية.

وأوضح أنه شعر بحزن كبير بعد أن علم الجمهور بعلاقته بها، لأن ردها على الناس «لم يكن جيداً ولا أعرف كيف رأى الناس الموضوع».

وأضاف: “خلال هذه الفترة لم أكن مستقرا نفسيا، ولم أستطع النوم دون تناول الأدوية والمهدئات، وتصرفاتي لم تكن مسيطرة، والأدوية كانت تؤثر علي لدرجة أن أحدا يمكن أن يأخذ مني المال ويدفع لي المال”. سوف أنسى تماما.”

وتابع: “كنت أتناول هذه الأدوية دون أن أعلم، ووصفها لي الناس ودخلت في متاهة، والموضوع أصابني بالهلوسة، وفي إحدى المرات أحضرني مدير أعمالي من الطريق الدائري وأنا أكتب العربية، واليوم الثاني لم أعلم أنني فعلت ذلك، وهذا العام والنص أثر على عملي”.

وأضاف: “من الممكن أن يكون الخطأ مني لأنني فعلت ذلك بنفسي. ولم يكن فأل خير لي، وعلى التي معي، عندما تجدني أميل إلى الخطأ، أن لا تميل إلي. لا ينبغي لها أن تكون لطيفة معي. تجربة لم تكن جيدة بالنسبة لي كانت سلبياتها أكثر من إيجابياتها، وأنا من اتخذ قرار الانفصال لأنني كنت… «بقع وليست بقعتي. لقد أحببت ذلك بالتأكيد، لكن التجربة آلمني”.

وتابع: “ربنا حبيبي، وفي كل موقف في حياتي كنت أقع فيه، كنت أقع فيه، والله يمكن أن يكون هذا بسبب أمي أو أخواتي، أو العمل الصالح، أو بسبب”. من راعي الله في مجموعتي. أحافظ دائمًا على صحتي وأتمتع دائمًا بالروح اللوامة، وطالما دخلت إلى جانب الله، فالميزان على ما يرام.

إقرأ أيضاً: وائل نور.. معلومات لا تعرفها عن الولد الشرير والفنان الوفي

«عميد ديوان الموسيقى النسوية».. وفاة الفنانة الجزائرية حسناء البشارية

“صديقي هو أفضل شخص في العالم.” الفنانة ميار الببلاوي تعلن وفاة عمها

 

عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ملاحظة: هذا الخبر
عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عمر كمال يكشف المستور عن علاقته بـ ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!