اخبار منوعة

انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-30 13:53:13 . والان الى التفاصيل.

تنطلق اليوم الخميس 30 مايو بهولندا، فعاليات الدورة الـ24 لمهرجان روتردام للسينما العربية، وتستمر حتى 2 يونيو المقبل. وقد اختارت إدارة مهرجان روتردام للسينما العربية الفنان أحمد حلمي لتكريمه في مهرجان روتردام للسينما العربية. حفل الافتتاح تقديراً لما قدمه طوال مسيرته الفنية المتميزة التي بدأت… بنهاية التسعينات.

تكريم من مهرجان روتردام للسينما العربية

ومن المقرر أن يكرّم مهرجان روتردام للسينما العربية، في حفل افتتاحه، الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديراً لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية. دريد لحام، الذي يعتبر أيقونة في الكوميديا ​​العربية، قدم خلال مسيرته أعمالا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة. ومبتكرة.

مهرجان روتردام للسينما العربية

ويعرض المهرجان فيلم دريد لحام “يومين” الذي ينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة. وهو أحدث إنتاج المؤسسة العامة للسينما، بطولة دريد لحام وإخراج باسل الخطيب بمناسبة تكريمه. يتناول الفيلم حالة من حالات العن*ف الأسري في المجتمع السوري ويحكي قصة رجل يعيش ظروفاً اجتماعية واقتصادية صعبة. يدفع ابنته نغم وابنه صباح للهروب من المنزل.

إقرأ أيضاً: موعد ومكان عرض مسرحية “مذكرة” لأحمد حلمي في مصر “صورة”

الخميس المقبل.. تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للسينما العربية

أحمد حلمي يهاجم برامج المقالب: لا أحب أن أشاهدها

 

انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم

ملاحظة: هذا الخبر
انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
انطلاق فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي الدورة الـ 24.. اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!