اخبار الرياضة

انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة  . والان الى التفاصيل.

يبدو أن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، له دور في انتقال تشافي سيمونز إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وترددت أنباء عن رغبة برشلونة في استعادة خدمات سيمونز، الذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع لايبزيج، وأصبح لاعبًا مهمًا في المنتخب الهولندي.

ويبدو أن سيمونز يفكر جديا في مستقبله بعد تألقه مع لايبزيج، وتشير التقارير إلى أنه يحب برشلونة ويريد العودة إلى النادي الذي لعب له في أيام شبابه. وفي هذا السياق، يرى بعض المراقبين أن فتور إنريكي تجاه عودة تشافي إلى باريس قد يدعم انتقاله إلى برشلونة.

وفي حالة تأكيد انتقاله إلى برشلونة، سيكون لتشافي الحق في الاختيار بين الانتقال إلى النادي الكتالوني أو البقاء في باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن تكون لديه الرغبة في ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

  

انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي يفتح الطريق امام انتقال سيمونز الى برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!