اخبار الرياضة

اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

ويسعى النصر إلى إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بجاره ومنافسه الهلال حامل اللقب، عندما يستضيفه اليوم الجمعة، على ملعب حديقة الأول بالرياض في قمة المرحلة الـ32. من الدوري السعودي .

وتوج الهلال بلقب الدوري الـ19 في تاريخه بعد فوزه الكبير على الحزم 4-1 في المرحلة الماضية، معززا موقعه في الصدارة برصيد 89 نقطة دون خسارة، محققا 29 فوزا منها 24 على التوالي واثنتين. وتعادل بفارق 12 نقطة أمام النصر.

وتكتسب المباراة أهمية بالنسبة للفريقين، خاصة النصر الذي خسر ثلاث مرات أمام جاره ومنافسه التقليدي هذا الموسم: بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من الدوري، و2-0 في كأس موسم الرياض الودية، و 1-2 في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

كما يعتبر ديربي الجمعة بمثابة بروفة قبل أسبوعين من مواجهة النصر والهلال في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك.

من جانبه، يأمل الهلال في تكرار إنجازه في موسم 2010-2011، عندما توج بطلاً للدوري السعودي دون خسارة في 26 مباراة (19 فوزاً و7 تعادلات).

وستشهد المباراة مواجهة بين هداف الدوري، نجم النصر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 هدفا)، وملاحقه المباشر مهاجم الهلال الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش (26).

ويحتاج كل من رونالدو وميتروفيتش إلى تسجيل هدفين لتحطيم رقمين قياسيين، الأول في عدد الأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري، وهو ما حققه مهاجم الاتحاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله (34 هدفا) في موسم 2018- موسم 2018 عندما كان يدافع عن ألوان النصر، والثاني في عدد الأهداف. أهداف في موسم واحد لمهاجم في الهلال، حققها الفرنسي بافتيمبي جوميز (28 هدفاً) في موسم 2019-2020.

 

اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. قمة كروية تجمع النصر بالهلال في الدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!