أخبار العراق

المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 18:31:13 . والان الى التفاصيل.

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، عن تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “اليوم وفي تمام الساعة 2400 سيتم تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية ، ويكون الطريق وسط ساحة احمد عرابي”.

وأضافت: “الطريق القادم من نزلة جسر الطابقين باتجاه الجسر المعلق ، يكون من وسط ساحة احمد عرابي، لغرض تحويل خط الماء والمجاري ضمن المنطقة ، واستكمال أعمال نفق ساحة احمد عرابي ، ضمن مشروع ربط جسر الطابقين بالجسر المعلق”.

 

المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية

ملاحظة: هذا الخبر المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور العامة: تحويل السير القادم من تقاطع جامعة بغداد باتجاه ساحة الحرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!