اخبار منوعة

انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 11:36:06 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة صبا مبارك عن شخصيتها في فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، والمقرر طرحه في الأول من مايو المقبل في دور العرض المصرية.

شخصية صبا مبارك في فيلم السرب

وشاركت صبا مبارك، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، البوستر المنفرد، وعلقت: “انتظروني كخديجة في #فيلم_السرب يوم 1 مايو في جميع دور العرض في مصر #دماء_المصريين_خط_أحمر”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة صبا مبارك صبا مبارك (@sabamubarak)

صبا مبارك تطلق برومو جديد لمسلسل السرب

وفي وقت سابق، شاركت صبا مبارك، البرومو الجديد لفيلم السرب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت عليه: “زي ما تروحوا كلكم ترجعوا كلكم.. أبطالنا”. هم سرب لا يقاوم. فيلم السرب يعرض في الأول من مايو بجميع دور العرض في مصر”.

فيلم سرب

تفاصيل فيلم الحشد

تدور أحداث فيلم السرب حول حوادث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية. وبدأت أحداث البرومو الترويجي للفيلم بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حول أحداث مدينة درنة الليبية. وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم ينفذون أوامر ضرب عدة مواقع للجماعات الار*ها*بية ويعودون مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على الأرض. تماما.

فيلم سرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب ملحمة جديدة بطولة عدد من كبار نجوم الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح. حسني، محمود عبد المغني، دياب. وعمرو عبد الجليل ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين وعدد كبير من الفنانين. الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضًا: آسر ياسين يستعد لطرح فيلم The Swarm بهذه الطريقة (فيديو)

صبا مبارك لهفة الجمهور لفيلم السرب بهذه الطريقة (فيديو)

قبل طرحه.. “سينرجي” يكشف شخصية نيللي كريم في “السرب”

 

انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»

ملاحظة: هذا الخبر
انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
انتظروني بشخصية خديجة.. صبا مبارك تروج لـ فيلم «السرب» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!