أخبار العراق

باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةتوج باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، (28 نيسان 2024)، وذلك قبل 3 جولات من انتهاء المسابقة للموسم 2023 -2024.وحسم الفريق الباريسي، تتويجه باللقب، مستفيدا من سقوط ملاحقه موناكو أمام مضيفه ليون بنتيجة 2-3، ضمن منافسات الجولة 31.ولم يستفد موناكو من هدفي نجمه وسام بن يدر في الدقيقتين 1 و60، بل استقبلت شباكه 3 أهداف من توقيع ألكسندر لاكازيت وسعيد بن رحمة ومالك فوفانا في الدقائق 22 و26 و84.ورفع ليون رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد موناكو عند 58 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 12 نقطة عن العملاق الباريسي الذي يحلق في الصدارة.وكان تتويج البي إس جي باللقب المحلي، قد تأجل بعد تعادله 3-3 مع لوهافر، مساء أمس السبت.وفاز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي، ورقم 12 في تاريخه، ليبتعد بصدارة أكثر الأندية الفائزة باللقب.كما احتفل لويس إنريكي المدير الفني لسان جيرمان، بلقبه الثاني مع الفريق بعد التتويج بكأس السوبر الفرنسي.وأمام العملاق الباريسي فرصة لرباعية تاريخية، حيث يستعد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بخلاف مواجهة ليون في نهائي كأس فرنسا.

 

باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟

ملاحظة: هذا الخبر باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باريس يتوج للمرة 12 بالدوري الفرنسي.. فهل يحقق الرباعية التاريخية؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!