اخبار الرياضة

اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تتجه أنظار جماهير كرة القدم العراقية، اليوم الاثنين، نحو ملعب المدينة الدولي الذي سيستضيف مباراة “الكلاسيكو” بين القوة الجوية ومنافسه التقليدي الزوراء، في تمام الساعة الثامنة مساءاً. مساء اليوم، في ختام الجولة الـ31 من دوري نجوم العراق للمحترفين.

مباراة الكلاسيكو لها طابع خاص، حيث سيسعى الفريقان لتقديم مباراة كبيرة، لذا فإن المواجهة لن تكون سهلة، لأهميتها في تحديد نسبة حظوظهما في المنافسة على اللقب، لكن في المقابل وهو يمثل فرصة مناسبة للفريقين لتعزيز توازنهما وإثبات نفسيهما للفائز الذي سيقطع المسافة. وهو ما سيؤدي إلى استمرار الصراع على القمة، فيما سيعاني الخاسر بشكل كبير من الضغوط بعد المباراة المرتقبة.

ويدرك الجهاز الفني للنادي الأزرق أهمية حسم نتيجة الكلاسيكو من أجل تقليص الفارق مع القيطرة إلى نقطة واحدة فقط، فضلا عن إقصاء غريمه اللدود من المنافسة. في المقابل، يبحث الأبيض عن تحقيق الفوز والحصول على النقاط الكاملة من أجل إحياء آماله في المنافسة.

وكلفت لجنة الحكام باتحاد الكرة طاقماً إماراتياً دولياً لإدارة المباراة مكون من عادل النقبي (حكم الساحة)، أحمد الرشيدي (مساعد أول)، سبت عبيد (مساعد ثاني)، وعيسى الهاجري (حكم فيديو). .

وفي باقي المباريات، سيستضيف ملعب زاخو مباراة المضيف وضيفه النفط، فيما سيكون ملعب كربلاء مسرحاً لمباراة العميد الكربلائي وضيفه النجف.

 

اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. ملعب المدينة مسرحاً لـ”ديربي بغداد” بين الجوية والزوراء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!