اخبار منوعة

الوطن سبورت | ليستر يقتنص 3 نقاط من نورويتش.. ويتصدر «تشامبيونشيب» تريند – Trends

الوطن سبورت | ليستر يقتنص 3 نقاط من نورويتش.. ويتصدر «تشامبيونشيب» :

03:57 م | الاثنين 1 أبريل 2024

ليستر ينتزع 3 نقاط من نورويتش.. ويتصدر البطولة

مباراة ليستر سيتي ونورويتش

وتغلب ليستر سيتي بعد ظهر اليوم على نورويتش سيتي 3-1 على ملعب كينج باور في الجولة الـ40 من البطولة الإنجليزية. ليتصدر المنافسة بشكل مؤقت في انتظار نتائج بقية الجولة.

وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، افتتح جابرييل سارا، لاعب نورويتش سيتي، التسجيل بتسديدة بقدمه اليسرى من مسافة قريبة للغاية، إثر تمريرة عرضية من زميله مارسيلينو نونيز، في الزاوية اليسرى السفلية للمرمى. هدف ليستر سيتي.

وفي الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول سجل لاعب ليستر سيتي كيرنان ديوسبري هول هدف التعادل بضربة رأسية من مسافة قريبة جدا إثر رأسية من زميله ستيفي مافيديدي، وسقطت الكرة في منتصف مرمى نورويتش سيتي.

الهدف الثاني لليستر سيتي

وفي الدقيقة 61 من الشوط الثاني، سجل لاعب ليستر سيتي ستيفي مافيديدي الهدف الثاني لفريقه بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، إثر تمريرة حاسمة من كيرنان ديوسبري هال، في الزاوية اليسرى السفلية لمرمى نورويتش سيتي. هدف.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، سجل جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الهدف الثالث بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت في منتصف شباك نورويتش سيتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 85 نقطة في صدارة البطولة، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 64 نقطة في المركز السادس.

ملاحظة: هذا الخبر الوطن سبورت | ليستر يقتنص 3 نقاط من نورويتش.. ويتصدر «تشامبيونشيب» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!