اخبار منوعة

زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-01 18:44:10 . والان الى التفاصيل.

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “جواز السفر السام” بطولة ليلى علوي، عن البوستر الرسمي للعمل، المقرر عرضه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الشركة المنتجة للعمل الملصق التشويقي وعلقت عليه: يبدو أننا أمام زواج مهدد بعدم الانتهاء، وهو ما يوحي به الملصق التشويقي للفيلم، كما يشير اسم الفيلم ( جواز السفر السام) الذي يحمل معنى الزواج غير المتكافئ الذي مصيره الفشل، يأخذ شكل مركب يسحب بواسطة حلقة. الزواج من عمق البحر فيدل على الغرق.

ملصق فيلم جواز السفر السام

أبطال فيلم جواز السفر السامة

فيلم جواز السفر السامة، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هايدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وآخرون، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

تفاصيل فيلم جواز السفر السامة

تدور أحداث فيلم جواز السفر السام، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، ثم تمر برحلة صراعات عندما يعودان إلى مصر، بعد تدخل أسرتيهما في الأمر. مصيرهما حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق العديد من المفارقات الكوميدية.. فهل تنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

اقرأ أيضًا: محمد أنور ينضم إلى فيلم “جواز السفر السام” بطولة ليلى علوي

تفاصيل شخصية ملك قورة في فيلم “الجواز السام”

نوفمبر المقبل.. «جواز سفر سام» يجمع ليلى علوي وبيومي فؤاد

 

زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»

ملاحظة: هذا الخبر
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
زواج معرض لخطر عدم اكتماله.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم «جوازة توكسيك» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!